القائمة الرئيسية

الصفحات

مباراة توظيف تقني من الدرجة الثالثة بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالجديدة

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف تقني واحد (01) من الدرجة الثالثة (دورة 12 /2021/07 ) بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير- الجديدة -

جامعة شعيب الدكالي - الجديدة

المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير

الجديدة

إعلان عن إجراء مباراة لتوظيف تقني واحد (01) من الدرجة الثالثة (دورة 12 /2021/07 ) بالمدرسة الوطنية للتجارة و التسيير- الجديدة -

تنظم المدرسة الوطنية للتجارة و التسيير بالجديدة مباراة لتوظيف واحد من الدرجة الثالثة (01 منصب) دورة 12 يوليوز 2021، في تخصص المعلوميات (Informatique ).

تفتح المباراة المذكورة في وجه المترشحين من جنسية مغربية الحاصلين على دبلوم التقني المتخصص، المسلم من طرف إحدى مؤسسات التكوين المهني المحدثة طبقا للمرسوم رقم 2.86.325 بتاریخ 8 جمادى الأولى 1407 (يناير 1987) بسن نظام عام لمؤسسات التكوين المهني، حسبما وقع تغييره وتتميمه، أو إحدى الشهادات المعادلة له المحددة قائمتها طبقا للمقتضيات النظامية الجاري بها العمل طبقا لمقتضيات المرسوم 2.12.90 الصادر في 8 جمادى الآخرة 1433 (30 أبريل 2012).

والبالغين من العمر 18 سنة على الأقل و40 سنة على الأكثر مع إمكانية تمديد حد السن الأعلى لفترة تعادل فترة الخدمات الصحيحة أو الممكن تصحيحها لأجل التقاعد دون أن يتجاوز 45 سنة.

فعلى الراغبين في اجتياز هذه المباراة التسجيل عبر الرابط الالكتروني :http://econcours.ucd.ac.ma

يجب أن تتم عملية التسجيل عبر الرابط المذكور قبل تاريخ 27/06/2021

تشتمل المباراة على الاختبارات التالية:

1- الاختبار الكتابي: يتعلق بالتخصص موضوع المباراة مدته ثلاث (03) ساعات، بمعامل 06.

2- الاختبار الشفوي: حوار مع لجنة المباراة في الثقافة العامة وفي تخصص المترشح(ة)، و حول القطاع المعني مدته 15 دقيقة على الأقل، بمعامل 03.

على المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبار الشفوي الالتزام بوضع الوثائق التالية، لدى مصلحة الموارد البشرية للمدرسة الكائنة بعنوان  زاوية أحمد شوقي زنقة فاس 24000 صندوق البريد 122 الجديدة :

- طلب خطي موجه إلى السيد مدير المؤسسة يحمل إسم ورقم هاتف المترشح(ة) و عنوان بريده الإلكتروني .

- نسخة من بطاقة التعريف الوطنية.

- نبذة من السيرة الذاتية للمترشح(ة).

- نسخة من الشهادة المطلوبة.

-ترخيص لاجتياز المباراة بالنسبة للموظفين.

- تصريح بالشرف بصحة المعلومات موقع من طرف المترشح.

ستنشر لائحة المترشحين المقبولين لاجتياز الاختبارات الكتابية والشفوية على:

- بوابة التشغيل العمومي: www.emploi-public.ma

- الموقع الالكتروني http://econcours.ucl.ac.ma

ويعتبر هذا النشر بمثابة استدعاء لاجتياز هذه الاختبارات، ستنشر لائحة المترشحين الناجحين و لائحة الانتظار عبر البوابة و الموقع المشار اليه أعلاه.

تعليقات